الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مناقشة سير إجراءات مشروع بوابة الخدمات الإلكترونية لمجلس الشؤون الإنسانية

اليوم:  31
الشهر:  أغسطس
السنة:  2021
ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس سير العمل في إجراءات تنفيذ مشروع بوابة الخدمات الإلكترونية للمجلس . واستعرض الاجتماع الذي ضم رؤساء الدوائر ومدراء العموم، ما تم إنجازه في عمل البوابة التي تعد النافذة الواحدة بين المجلس الأعلى والجهات الحكومية والمنظمات وسير عملية إدخال البيانات الكترونياً والمراحل التي قطعها المجلس في هذا الجانب.

وشدد طاووس على مضاعفة الجهود لاستكمال البوابة الإلكترونية وتحديث قاعدة البيانات واستيعاب كافة الملاحظات لضمان الانتقال من النظام الورقي إلى الإلكتروني على أسس صحيحة ومكتملة بالتزامن مع تصحيح قواعد البيانات.

وأشار إلى أن النظام الإلكتروني يهدف إلى تسهيل الإجراءات أمام الجهات الحكومية والمنظمات وتحقيق التكامل والتنسيق بين الجهات ذات الاختصاص وتنفيذ المشاريع والمبادرات الاستراتيجية.

ولفت طاووس إلى أن إطلاق البوابة الالكترونية يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية المجلس والتي تساهم في توحيد إجراءاته مع الجهات الحكومية والمنظمات، فضلا عن ربط جميع الجهات بشبكة واحدة وتقديم الخدمات والبرامج على أعلى مستويات الجودة والكفاءة والأمن.

وأكد حرص المجلس على تحسين بيئة خدمات الأعمال، وتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم لاستكمال إطلاق البوابة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department