الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

منصة اليمن للتكنولوجيا تحتفل بتخرج الدفعة الأولى دوراتها

اليوم:  11
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2021
احتفلت منصة اليمن للتكنولوجيا بصنعاء اليوم، بتخرج الدفعة الأولى من الملتحقين بعدد من الدورات التخصصية. وفي الحفل الذي حضره رئيس المنصة الدكتور خليل جحاف ونائب رئيس المؤسسة العلمية لرعاية المبدعين الدكتور أحمد العماد ومستشار رئيس المؤسسة عميد المخترعين اليمنيين الدكتور محمد العفيفي والمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد العقيلي, أشار المدير التنفيذي لمنصة اليمن للتكنولوجيا المهندس عرفات المهلل، إلى أهمية تخرج هذه الكوكبة من الدورات التأهيلية التقنية والتكنولوجية بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار إلى أن المنصة تهدف من برامجها التأهيلية إلى المساهمة في تقديم خدمات التدريب التخصصي في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال إتاحة الفرصة للشباب لتعزيز الواقع التكنولوجي وتطويره.

بدورها أوضحت المدربة وفاء المليكي، أن عدد الخريجين 150 شابا وشابة في مجالات هندسة الكهرباء والشبكات والربط الشبكي والهندسة المعمارية والمدنية والتدريب الإعلامي والمونتاج.

وأشارت إلى حرص المنصة على تقديم الخدمات التدريبية والتأهيلية التكنولوجية وفق أحدث التقنيات وبإشراف كوادر تدريبية من الخبراء المعتمدين دوليا، لتطوير معارف وخبرات الشباب التكنولوجية والانتقال إلى صناعة الخدمة التكنولوجية.

فيما اعتبرت كلمة مركز الإتحاد للتدريب الإعلامي التي ألقاها محمد الصنعاني، هذا التكريم ترجمة للشراكة الحقيقية بين المركز والمؤسسة العلمية لرعاية المبدعين ومنصة اليمن للتكنولوجيا فيما يتعلق بجانب التدريب الإعلامي التخصصي.

وثمنت كلمة المتدربين، الجهود التي بذلت لاكتسابهم معارف ومعلومات في مختلف التخصصات التكنولوجية والتقنية.

وفي الختام تم تكريم الخريجين والخريجات من مختلف الدورات بالشهادات.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department