الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تدشين الربط الشبكي بين الإدارة العامة للمرور ومصلحة الجمارك

اليوم:  13
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2021
دشن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر ووكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري ومدير أمن أمانة العاصمة العميد معمر هراش ومدير شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي اليوم، الربط الشبكي بين الإدارة العامة لشرطة المرور ومصلحة الجمارك. وفي التدشين أشار اللواء جعفر، إلى أن المشروع يأتي تنفيذاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، لإنجاز الربط الشبكي بين المرور والجمارك.

من جانبه أكد وكيل مصلحة الجمارك، أن الربط الشبكي بين المصلحة وشرطة المرور يختزل الجهد والوقت والمال ويضمن دقة المعلومات.

بدوره أشار مدير شرطة المرور، إلى أهمية المشروع في ربط البيانات بين شرطة المرور والجمارك كنافذة واحدة لتدفق المعلومات.. مبينا أنه تم مراعاة الكثير من الجوانب أثناء إعداد المشروع ومنها اختيار الأنظمة الملائمة.

وعلى هامش التدشين، كرمت الإدارة العامة للمرور وكيل مصلحة الجمارك الغفاري، كما تم تكريم مدير السلامة المرورية المهندس عثمان ناجي صالح، والمهندسين المنفذين للمشروع من كوادر المرور والجمارك.

حضر التدشين نائب مدير شرطة المرور العقيد عبدالله العقر ومدير مرور الأمانة العقيد محمد المنصور ونائبا مديري أمن الأمانة العقيد طه شايم والمرور العميد محمد المسيبي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department