الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس المشاط يهنئ سلطان عمان بالعيد الوطني الـ 51

اليوم:  18
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2021
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط برقية تهنئة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان سلطنة عمان، بمناسبة احتفاﻻت الشعب العماني الشقيق بالعيد الوطني الـ51.

جاء فيها:
بسرور بالغ أبعث لجلالتكم أجمل التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة احتفاﻻت شعبكم الشقيق بمناسبة اليوم الوطني الـ٥١ لسلطنة عمان.

إن سياستكم الحكيمة منحت السلطنة التقدير والاحترام من المجتمع العربي والدولي، وحققت لعمان أمنا وسلاما واستقرارا ورخاءً، سائلين الله عز وجل أن يكون لكم عونا في مواصلة مسيرتكم المظفرة.

وننتهز هذه الفرصة لنعبر لكم عن فائق الاحترام والتقدير، مثمنين جهودكم الطيبة والأخوية تجاه أبناء شعبنا اليمني وموقفكم العقلاني الرافض للعدوان على اليمن منذ البداية، وما قدمته عمان من مساعدات وفتح المنافذ للشعب اليمني هي محل تقدير كل يمني.

وإننا على أمل أن تقوى أواصر العلاقة والتبادل التجاري بين البلدين الجارين والشقيقين في المستقبل المنظور بإذن الله تعالى.

كما نأمل أن يثمر دوركم الحكيم في جمع الكلمة على المستوى العربي والخليج، والذي كان لكم الدور الأبرز فيما يخص بلدنا الحبيب وجهودكم الطيبة الساعية للوصول إلى سلام عادل وإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني، مجددين لجلالتكم وشعبكم العزيز عرفان وتقدير شعبنا اليمني لمواقفكم الأخوية الصادقة، متمنين لبلدكم الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار والنماء.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department