الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس المشاط يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى عبد الملك الحجري

اليوم:  30
الشهر:  يناير
السنة:  2022
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى- عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك حسن علي الحجري بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن. وأشار الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها لوالد الفقيد حسن علي الحجري وإخوانه وكافة آل الحجري بمديرية الرضمة محافظة إب، إلى أن الراحل الحجري من الشخصيات الوطنية التي لها إسهامات بارزة في الجوانب السياسية والإعلامية ومناهضة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشاد بالمناقب والصفات التي تحلى بها الفقيد وما تركه من بصمات في العمل المجتمعي وإصلاح ذات البين، ما أكسبه احترام كل من عرفه.

وأكد أن الوطن خسر برحيله أحد الشخصيات القيادية المدافعة عن القضية الوطنية من خلال المناصب التي تقلدها والتي كان من ضمنها مستشار المجلس السياسي الأعلى وعضو الوفد الوطني المفاوض في جنيف والسويد ورئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان سابقا.

وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء والمواساة لوالد الفقيد وإخوانه وآل الحجري كافة بهذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون" .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department