الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللواء الموشكي يلتقي نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة

اليوم:  30
الشهر:  يناير
السنة:  2022
أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة- رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار في الحديدة اللواء علي الموشكي، أن أمريكا لا تهتم بإحلال السلام في اليمن وأن لديها أهدافا أخرى تتمثل في نهب الثروات والموارد والسيطرة على الشعب وقراره السياسي ولو كان ذلك على حساب دماء اليمنيين. وأشار اللواء الموشكي خلال لقائه اليوم نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة دانييلا  كروسلاك، للتوديع بعد انتهاء مهمتها في اليمن، إلى أن الشعب والقيادة سيواصلون نضالهم ومقاومتهم للغزاة المحتلين ومرتزقتهم حتى يتحقق لليمن الحرية والاستقلال مهما كان الثمن وعظمت التضحيات.

وأشاد بدور كروسلاك خلال فترة عملها في اليمن رغم العوائق والعراقيل التي وضعتها قوى العدوان ومرتزقتها أمام أي حلول في محافظة الحديدة.. مذكرا بما ارتكبه الغزاة وعملاؤهم من جرائم ومجازر وحشية بحق المواطنين وليس آخرها مجزرة حي الاتصالات بالحديدة وقطع خدمة الإنترنت عن اليمن.

وحمّل اللواء الموشكي، المسؤولة الدولية، نقل وتوضيح ما يجري في اليمن من ظلم وعدوان غير مبرر تمارسه دول تحالف العدوان ومرتزقتها بحق أبناء الشعب اليمني وما تفرضه من حصار على الموانئ والمطارات ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والدواء والغذاء.

من جانبها ثمنت نائبة رئيس البعثة، دور الفريق الوطني لإعادة الانتشار في الحديدة وتعامله بمسئولية تجاه كل القرارات الأممية.. مؤكدة أنها ستكون شاهدا على كل ما جرى في اليمن وستعمل على نقل معاناة وهموم وتطلعات أبناء اليمن بما يوضح الحقيقة التي طالما غابت عن الكثير في مختلف دول العالم.

وفي ختام اللقاء الذي حضره أمين العاصمة حمود عباد ونائب مدير الاستخبارات العسكرية العميد حسين الضيف، كرم اللواء الموشكي، نائبة رئيس البعثة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department