الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اتحاد الإعلاميين يدين استهداف العدوان الإذاعة القديمة ومحيط مبنى التلفزيون

اليوم:  31
الشهر:  يناير
السنة:  2022
أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الإذاعة القديمة ومحيط مبنى التلفزيون بأمانة العاصمة. وأوضح المكتب التنفيذي للاتحاد في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن العدوان استهدف "محطة شعوب للإرسالات الإذاعية" في منطقة الحصبة وسط الأحياء السكنية بأربع غارات جوية، ومحيط مبنى التلفزيون بثلاث غارات.

وأكد البيان أن هذا الاستهداف الذي يخالف كافة الشرائع والمواثيق الدولية المعنية بحماية المدنيين والأعيان المدنية يأتي في إطار تكميم الأفواه والمنابر الإعلامية الوطنية والحرة المناهضة لقوى الاستكبار العالمي والعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشاد البيان بأداء المؤسسات الإعلامية الوطنية في مواكبة الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها العدوان، والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير.

وحث الاتحاد كافة الإعلاميين الأحرار على تكثيف الجهود وفضح الانتهاكات والجرائم التي يستمر تحالف العدوان في ارتكابها في ظل استمرار الصمت الأممي والدولي..

ودعا كافة المنظمات الدولية والمحلية المعنية بحرية الرأي والتعبير إلى الوقوف مع الإعلاميين اليمنيين والتضامن معهم ضد الانتهاكات التي يتعرض لها قطاع الإعلام من قبل تحالف العدوان.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department