الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

قائد الثورة يلتقي وفدين من قبائل الجوف ومأرب

اليوم:  1
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
التقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اليوم، وفدا من قبائل خب والشعف واليتمة ودهم من محافظة الجوف ووفدا من العبدية من محافظة مأرب. وفي اللقاء، أكد قائد الثورة الحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار وأن يسود التفاهم والإخاء بين أبناء الجوف.

ودعا إلى صلح عام في الجوف وأن يعم الأمن والاستقرار والتعاون بين الجانب الرسمي والوجاهات لحل الإشكالات.. وقال" سعداء بكل الزيارات واللقاءات التي ترسخ الأخوة والتعاون بين أبناء شعبنا اليمني".

ولفت السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إلى أن الأعداء يبذلون جهودا للتفريق بين أبناء البلد وإثارة الفرقة بينهم تحت عدة عناوين.. وقال" الأمريكيون والإسرائيليون هم العدو الحقيقي للمسلمين وهم يسعون لاستغلال المشاكل داخل الأمة لخدمة أهدافهم".

وأشار إلى أن إسرائيل والموالون لها يعتبرون الشعب اليمني عدوا مشتركا بينهم.. لافتا إلى أن  مواقف الإماراتي والسعودي مع الإسرائيلي ضد الشعب اليمني معلنة في لقاءاتهم.

وأضاف" قبل يومين رئيس كيان العدو زار الإمارات وفتحت له السعودية أجواءها بينما يمنع على الشعب اليمني السفر حتى في أجوائه".

وقال" قبل أيام ارتكب العدو مجزرة في سجن بـصعدة بشكل متعمد رغم معرفة الأمم المتحدة وغيرها بمكان السجن".. مؤكدا أن حصار الشعب اليمني جريمة لأنه سبب معاناة كبيرة مع أنهم يفتشون السفن بعد حصولها على التراخيص.

وأضاف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي" واجبنا أن نقف صفا واحدا وأن يسعى الكل ألا يكون البلد خاضعا للخارج".

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department