الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفات بأمانة العاصمة للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي

اليوم:  11
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نظّم أبناء مديريات أمانة العاصمة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات منددة بتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي. وأشار المشاركون في الوقفات، إلى رفض الشعب اليمني للمخططات العدوانية والوصاية الأمريكية والسعودية، واستعادة القرار السيادي الذي ظل مسلوب على مدى عقود من الزمن.  

وأكدوا أن التحرك الواعي لأبناء الشعب اليمني وقيادته الحكيمة، أسقطت مؤامرات العدوان الأمريكي وأدواته ورهاناتهم وفضح العملاء، فضلاً عن الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن بصمودهم وثباتهم للعام السابع على التوالي.

ولفت أبناء أمانة العاصمة، إلى أن جرائم وتصعيد العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، أبناء الشعب اليمني إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تصعيد العدوان وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأكدت البيانات أن عدم توقف العدوان ورفع الحصار، سيكون القادم أعظم وأشد بأساً على دول العدوان .. مطالبة القوة الصاروخية باستمرار استهداف العمق الإماراتي، رداً على تصعيد جرائمه بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته.

ونددت البيانات، باستمرار احتجاز تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لسفن المشتقات النفطية .. محملة الأمم المتحدة كامل المسؤولية إزاء جرائم العدوان وتفاقم معاناة أبناء الشعب اليمني.

شارك في الوقفات عدد من الوكلاء وقيادات محلية ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية والمديريات ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department