الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمحافظة صنعاء

اليوم:  21
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
دشنت بمحافظة صنعاء اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة حميد عاصم، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد تعكس تنامي الوعي بأهمية مشروعه والسير على دربه لمواجهة قوى البغي والاستكبار.
وأشار إلى عظمة المشروع الذي جسده الشهيد القائد وتضحياته في مواجهة الطغاة والمستكبرين والتصدي للمؤامرة التي تحاك ضد الأمة.

من جهته تطرق مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، إلى التحديات التي واجهها الشهيد القائد وعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمة وتحذيره من المشروع الأمريكي الصهيوني.

ولفت إلى معاني ودلالات إحياء هذه الذكرى في تجسيد مشروع الشهيد القائد الذي عبر عن معاناة الأمة وأهمية استنهاضها في مواجهة مشروع الهيمنة والاستكبار العالمي.

بدوره تحدث عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، عن الرؤية الدينية والسياسية لمشروع الشهيد حسين بدر الدين الحوثي وفكره الثاقب في استقراء الأحداث والتحذير مما ستتعرض له الأمة من اختراق ومخاطر تستهدف هويتها.

ولفت إلى أن تضحيات الشهيد القائد ومشروعه المستمد من القرآن الكريم والمنهج الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء، أحيا في القلوب ثقافة القرآن ومعاني التضحية والفداء.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومدراء المديريات وموظفي ديوان المحافظة وشخصيات تربوية واجتماعية، قصيدة للشاعر إبراهيم حميد الدين عبرت عن المبادئ التي رسخها الشهيد القائد وضحى من أجلها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department