الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية بالحديدة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

اليوم:  22
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نظم فرع شركة النفط وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية وفرع شركة الغاز بمحافظة الحديدة اليوم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى جبران الرازحي أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أن ذكرى الشهيد القائد محطة من المحطات الإيمانية للتزود من قيم التضحية والإباء ورفض الهيمنة الخارجية والتطبيع مع أعداء الأمة.

واستعرض مواقف من حياة الشهيد القائد في مواجهة المستكبرين الطغاة والانتصار لمظلومية الأمة التي انطلقت مع أحداث الحادث عشر من سبتمبر وإعلان الرئيس الأمريكي أن الحرب صليبية إسلامية.

وأشار وكيل المحافظة إلى أن الشهيد القائد أكد حينها أن الحرب الأمريكية أعلنت ضد 53 دولة إسلامية وليست ضد الإرهاب كما يدعى الغرب.

وأكد أن المشروع القرآني للشهيد القائد الذي عمده بدمه الطاهر حفظ اليمن من المؤامرات وأفشل محاولات احتلاله من قبل قوى البغي والإستكبار وفي مقدمتها أمريكا وعملائها في المنطقة .

فيما أشار مدير عام الموارد البشرية بفرع شركة النفط هائل قطشي في كلمة الجهات المنظمة إلى أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وتمثلها في مواجه قوى العدوان.

ودعا إلى النظر في حياة الشهيد القائد الذي وقف في أصعب الظروف في وجه أمريكا والتأمل في مشروعه القرآني الذي قدمه للأمة واستطاع من خلاله الشعب اليمني أن يقف في وجه المشروع الأمريكي الصهيوني.

بدوره استعرض الشيخ محمد الوافي في كلمة العلماء صور من حياة الشهيد القائد التي تتجسد اليوم في بطولات اليمنيين في مواجهة تحالف العدوان وقوى البغي والإستكبار العالمي.

تخللت الفعالية التي حضرها رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومدير عام فرع شركة النفط عدنان الجرموزي ومدير المنطقة الصناعية عبد الله البكاري ونواب مديري شركتي الغاز خالد الأثوري والنفط الدكتور عبد الستار زعفور وهاني علوي، قصيدة شعرية وأنشودة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department