الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مكتب الصحة في صعدة ينظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد القائد

اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة يحيى الحمران، إلى ما حمله الشهيد القائد من مسؤولية في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار، مثلت دافعاً معنوياً لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وأوضحا أن الأحداث التي تمر بها الأمة اليوم، تؤكد الرؤية الصائبة للشهيد القائد في الوقوف بحزم أمام ما يواجه الأمة من أخطار تهدد وحدتها وعقيدتها.

وأشاد عوض والحمران بصمود أبناء اليمن وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وإعلان برائتهم من موالاة اليهود ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

ونوها بصمود العاملين في القطاع الصحي وثباتهم واستمرارهم في تقديم الخدمات للمواطنين رغم العدوان الحصار.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب، أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد الذي انطلق بثورة فكرية وثقافية محصنة من الثقافات المنحرفة، لبناء الأمة.

ولفت إلى أن ثورة الشهيد القائد كانت ضرورة، بعد أن وصلت الأمة إلى مرحلة من التبعية .. مؤكدا أن صرخة الشهيد حطمت جدار الصمت وأعادت الثقة لأبناء الشعب اليمني في مرحلة حتمت على الجميع الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية زكريا الهادي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department