الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية ثقافية بالحديدة بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

اليوم:  26
الشهر:  فبراير
السنة:  2022
نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة ومكتب حقوق الإنسان والإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية أكد وزير حقوق الإنسان علي حسين الديلمي أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وصموده وصبره وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف لتمزيق وحدة الأمة.. لافتاً إلى أهمية تعزيز الصمود والتحرك وفقاً للمسار الذي رسمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للنهوض بواقع الأمة.

وأشار الديلمي إلى ما تحقق للوطن من انتصارات تتويجاً لثمانيه أعوام من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مؤكداً أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما أكد المحافظ محمد عياش قحيم أن إحياء ذكرى الشهيد القائد، محطة لتجديد السير على دربه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى مواقف الشهيد القائد وصموده وكفاحه وما واجهه من تحديات ومحاولات لإجهاض المشروع القرآني.

وأوضح قحيم أن الشهيد القائد حمل مشروعاً للنهوض بواقع الأمة وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها لمواجهة الأعداء.. لافتاً إلى مكانة الشهيد القائد وأهمية إحياء هذه الذكرى التي تتجسد في أرواح ودماء المرابطين وما يحققونه من انتصارات وملاحم بطولية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

بدوره بين مدير مكتب حقوق الإنسان بالحديدة زين عزي عبدالله أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، محطة لاستلهام الدروس والعبر لمواجهة قوى الاستكبار والطغيان.. مستعرضاً جانباً من مسيرة حياة الشهيد القائد وأدواره في استنهاض الأمة لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

حضر الفعالية مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي وعميد المعهد العالي للمعلمين سعيد عياش الهتاري ومدير تنمية المرأة مريم العطاس ومدير مديرية الحالي مؤيد المؤيد وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المحلي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department