الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اختتام فعاليات سنوية الشهيد القائد بالجميمة وأفلح الشام في حجة

اليوم:  1
الشهر:  مارس
السنة:  2022
اختتمت اليوم في مديريتي أفلح الشام والجميمة بمحافظة حجة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية بمديرية أفلح الشام أشار مدير المديرية زيد الحاشي إلى أهمية تجسيد أخلاق الشهيد القائد قولاً وعملاً والتمسك بمشروعه القرآني والحفاظ على المبادئ التي ضحى من أجلها.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدم رؤية واضحة تمكن الأمة من تجاوز التحديات وتعزز من الصمود والثبات في مواجهة الأعداء .. داعيا أبناء المديرية إلى المشاركة الفاعلة في حملة إعصار اليمن والتحشيد لرفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء لمواجهة العدوان .

من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد غوث إلى دلالات إحياء ذكرى الشهيد القائد والمشروع القرآني في تنوير الأمة وتعزيز صمودها في مواجهة الأعدضاء.

وفي الفعالية بمديرية الجميمة التي حضرها مدير المديرية صدام المدومي والأمين العام للمجلس المحلي، عبدالرحمن المحمدي، أكدت الكلمات أهمية السير على درب الشهيد القائد والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات وتقديم التضحيات حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.

وحثت الكلمات على التفاعل مع حملة اعصار اليمن للتحشيد والعمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسؤولية ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department