الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها تنظم فعاليات بالذكرى السنوية للشهيد القائد

اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2022
نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والجهات التابعة لها اليوم، أربع فعاليات ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي. وفي الفعالية التي أقيمت بالوحدة التنفيذية للإنشاءات والمشاريع بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير والعاملين بالوحدة، استعرض عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى أبو عواضة، جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدّم مشروعاً يتطلب من الجميع الاستزادة منه في النهوض بالأمة وإصلاح المؤسسات وتحسين مستوى الأداء .. مشيراً إلى أهمية المضي على  نهج الشهيد القائد والاستفادة منه في الدفاع عن الأمة وقضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الطاغوت.

وذكر أن الشهيد القائد ساهم بمشروعه في تبصير الأمة وإعادتها إلى المسار الصحيح.

وفي الفعالية التي أقيمت بالهيئة العامة للبريد بحضور وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل ومدير عام الهيئة عمار وهان ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، أكد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، أهمية إحياء ذكرى استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي، في ظل ما تعيشه الأمة من عدم استقرار وتخبط.

وأشار إلى أن الشهيد القائد قدم روحه دفاعاً عن الحق ونصرة للمستضعفين ومواجهة الطغاة في ظل الضعف الذي تعيشه الأمة والخنوع للقوى الخارجية.

وشدد مفتي الديار اليمنية، على أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد في الوقوف في وجه قوى الهيمنة والاستكبار ورفض تسلطها.

وأشار إلى ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية في الدفاع عن الوطن في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار.

وحث العلامة شرف الدين، على الوفاء لدماء الشهداء وعدم التفريط بالقيم والمبادئ التي سار عليها الشهيد القائد من خلال مشروعه للنهوض بالأمة.

وخلال الفعالية بالمؤسسة العامة للاتصالات، بحضور المدير العام التنفيذي للمؤسسة المهندس صادق مصلح أشار مدير الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، إلى ضرورة تطبيق المنهجية القرآنية قولاً وعملاً بما يمكن الأمة من مواجهة التحديات والانتصار للمظلومية من منطلق الثبات على الحق ومقاومة الطغاة والمستكبرين.

ولفت إلى أن مشروع الشهيد القائد أنطلق من انتمائه الإيماني للحفاظ على هوية الشعب اليمني.

وفي فعالية مماثلة أقيمت في شركة يمن موبايل ألقيت كلمات تطرقت إلى مآثر الشهيد القائد ونهجه القرآني الذي كشف زيف الطغاة والمستكبرين وضعفهم أمام كلمة الحق.

ودعت الكلمات، إلى العودة إلى النهج القرآني لتحصين الأمة من مؤامرات العدوان وما يشنه من حرب ناعمة تستهدف الهوية الإيمانية.

تخلل الفعاليات عرض عن حياة الشهيد القائد.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department