الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية لوزارة الثروة السمكية واللجنة الزراعية والسمكية بذكرى الشهيد القائد

اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2022
نظمت وزارة الثروة السمكية واللجنة الزراعية والسمكية العليا اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أكد نائب وزير الثروة السمكية عبدالله أدريس على أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس و العبر من نضاله من أجل إخراج الأمة من حالة الضعف والهوان ووقوفه بكل حزم وصلابة في وجه الطغاة والمستكبرين.
ولفت إلى دور المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد في ترسيخ القيم والمبادئ والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوس الأجيال ومناهضته للوصاية والهيمنة الأمريكية في المنطقة والدفاع عن استقلال وحرية وسيادة اليمن.

وأشار نائب وزير الثروة السمكية إلى أهمية تجسيد القيم و المبادئ الإيمانية و النهج القرآني الذي خط معالمه الشهيد القائد و استلهام معاني الصمود و البذل و التضحية في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير أراضي الوطن من دنس المحتلين والغزاة.

فيما تطرق مدير الإعلام في الوزارة مصطفى حطبة إلى جانب من سيرة وتضحيات الشهيد القائد وشجاعته في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار ورفض الخنوع وكشف مخططات أعداء الأمة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام التسويق باللجنة الزراعية والسمكية العليا علي الهارب فقرات إنشادية وقصائد معبرة عن أهمية مشروع الشهيد القائد.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department