الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وقفات بمديرية السبعين دعما لحملة "إعصار اليمن"

اليوم:  3
الشهر:  مارس
السنة:  2022
نُظمت في مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم، وقفات داعمة لحملة "إعصار اليمن" للحشد والتعبئة العامة، تزامناً مع ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي. وألقيت كلمات في الوقفات، تطرقت إلى محطات من حياة وجهاد الشهيد القائد، و مآثره ومواقفه في مواجهة الطغاة وقوى الاستكبار.

وأشارت إلى تضحيات وشجاعة الشهيد القائد، ومشروعه القرآني في مناهضة المشاريع التآمرية لأعداء الأمة وكشف مخططاتها الاجرامية والاستعمارية، ورفض التبعية والهيمنة الأمريكية والإسرائيلية وأدواتها بالمنطقة.

وأكد المشاركون في الوقفات، الاستعداد لدعم حملة إعصار اليمن بقوافل العطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، لمواجهة تصعيد وجرائم دول العدوان، حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.

ونددوا باستمرار جرائم العدوان والحصار وقتل الأطفال والنساء وأبناء الشعب اليمني على مدى سبع سنوات، محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية إزاء جرائم وتصعيد تحالف العدوان.

ودعت البيانات صادرة عن الوقفات، الى تعزيز الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والإحتلال والعمالة والارتزاق.

وحثت على المساهمة الفاعلة لدعم وإنجاح حملة إعصار اليمن واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن.

وجددت البيانات، الدعوة للمتورطين في الخيانة، للتخلي عن مساندة العدوان، وسرعة العودة الى صف الوطن، بالإستفادة من قرار العفو العام، قبل فوات الآوان .

شارك في الوقفات قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وعقال الأحياء والحارات، وحشد من أبناء المديرية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department