الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الصناعة تدشن البوابة الإلكترونية لاستقبال طلبات الاستثمار في المناطق الصناعية

اليوم:  5
الشهر:  مارس
السنة:  2022
دشنت وزارة الصناعة والتجارة، اليوم، البوابة الإلكترونية المخصصة لاستقبال طلبات الاستثمار في المناطق الصناعية من قبل المستثمرين . وأوضح مدير عام المناطق الصناعية في وزارة الصناعة والتجارة فهيم شمسان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البوابة الالكترونية تهدف لتسهيل طلبات تخصيص الأراضي في المناطق الصناعية أمام المستثمرين.
وأكد أن الوزارة ستعمل على البت السريع في  طلبات تخصيص الأراضي بعد تقديم المستثمر لطلبه عبر البوابة الالكترونية .

ولفت إلى أن الوزارة أبلغت الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية والغرفة التجارية الصناعية في أمانة العاصمة والمحافظات بتدشين البوابة والرابط الالكتروني  لنشره وتوزيعه على المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين بانشاء مشاريع استثمارية في المناطق الصناعية .

وأشار إلى أن تدشين هذه البوابة يأتي في إطار تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والتجاري وتطوير الخدمات الإلكترونية  لتسهيل وتبسيط الإجراءات أمامهم.

من جانبها أشارت مدير عام نظم المعلومات بالوزارة، أروى القباطي، إلى أن تصميم البوابة الالكترونية يراعي تسهيل وتبسيط الإجراءات والسلاسة في عملية التقديم بالتنسيق مع قطاع الصناعة بالوزارة .. موضحة أن البوابة تشمل حقول تطلب من المستثمر تقديم المعلومات حول المشروع والافادة باستكمال الإجراءات عبر مكاتب الوزارة التي تتواجد فيها المنطقة الصناعية وتوجيهها بتسهيل وتبسيط الإجراءات أمام كافة المستفيدين.

وبينت أن خطوات التسجيل تتضمن استقبال الطلب عبر الموقع و دراسته عبر قطاع الصناعة والتوجيه باستكمال كافة الإجراءات عبر المنطقة الصناعية المحددة في الطلب.

ودعت المستثمرين إلى تقديم طلباتهم عبر الدخول إلى الموقع عبر الرابط الالكتروني التالي  ( https://indparkye.com/appForm) مؤكدة أنهم سيجدون كافة التسهيلات لاستكمال الإجراءات في أسرع وقت.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department