الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مناقشة التعاون بين مجلس الشؤون الإنسانية ومفوضية اللاجئين

اليوم:  21
الشهر:  مارس
السنة:  2022
ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي، اليوم مع الممثلة المقيمة الجديدة للمفوضية السامية للاجئين "مايا إف أميراتونجا"، أوجه التعاون والتنسيق فيما يتعلق بشؤون النازحين وإدارة مواقع النزوح. وتطرق اللقاء بحضور رئيس دائرة التخطيط فيصل مدهش، إلى آليات العمل بين المجلس والمفوضية لضمان استمرارية العمل وتحقيق النتائج المرجوة للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين.

وفي اللقاء أكد الحملي، على أهمية رفع مستوى التنسيق.. مشيرا إلى حرص المجلس على تقديم التسهيلات اللازمة لتسيير أعمال المفوضية وأداء المهام المناطة بها.

ولفت إلى ضرورة زيارة مواقع النزوح للاطلاع على معاناة النازحين ومناقشة المستجدات التي تطرأ في الميدان أولا بأول لوضع المعالجات بما يخدم مسار العمل الإنساني.

من جانبها ثمنت ممثلة المفوضية السامية للاجئين جهود المجلس في تسهيل مسار العمل الإنساني.. موكدة التزام المفوضية بالتنسيق مع المجلس ومناقشة التحديات أولاً بأول للمضي قدماً في تحقيق الأهداف الإنسانية المشتركة.

حضر اللقاء مدراء المنظمات الدولية تركي جميل، وفرع الحديدة جابر الرازحي، والتقييم والمتابعة محمد الرزاع، والمالية عبدالله الثلايا.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department