الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الخدمة المدنية يلتقي فريق إعداد دليل التدريب الوظيفي

اليوم:  5
الشهر:  أبريل
السنة:  2022
التقى وزير الخدمة المدنية، سليم محمد المغلس، فريق إعداد دليل التدريب الوظيفي، المكوّن من الوزارة والمعهد الوطني للعلوم الإدارية. واستعرض اللقاء، الذي ضم عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد، الدليل المنجز من قِبل فريق العمل، ومناقشته، وإقراره بصيغته النهائية، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للمصادقة على الدليل في الأيام القادمة.

وخلال اللقاء، أكد وزير الخدمة المدنية أهمية المضي قدماً في الارتقاء ببرامج التدريب والتأهيل الوظيفي وفق أفضل المناهج والرؤى الإدارية والعلمية والوظيفية لصناعة مستقبل ناجح في إدارة مؤسسات الدولة بقدرات ومهارات متميزة، وقادرة على العطاء والإبداع.

من جانبه، نوّه عميد المعهد الوطني، بدور قيادة وزارة الخدمة المدنية في متابعة ومساندة جهود الفريق المشترك في إعداد دليل التدريب، الذي يلبّي الطموح، ويتماشى مع الواقع الإداري والوظيفي العام، حيث تم إعداده وفق أفضل المؤشرات العملية القابلة للتطبيق، والتنفيذ الميداني على مختلف المستويات الوظيفية للكادر العام من منتسبي وحدات وأجهزة ومؤسسات الدولة.

حضر اللقاء نائبة عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية، الدكتورة نفيسة الوشلي، ووكيلا وزارة الخدمة المدنية لقطاع السياسات والنظم، شكري فارع، وقطاع الموارد البشرية، علي الكبسي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department