الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير العدل يفتتح الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة

اليوم:  6
الشهر:  أبريل
السنة:  2022
افتتح وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني اليوم، الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة بحلته الجديدة بعد إعادة بنائه وتصميمه بما يتواكب مع متطلبات العصر ويتوافق مع مزود الخدمة يمن نت على الرابط التالي moj.gov.ye. وفي الفعالية التي حضرها وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد الكحلاني ورئيس المكتب الفني القاضي خالد عبدالعزيز البغدادي، أشاد وزير العدل بالأعمال المنجزة في التطوير المستمر لموقع الوزارة الالكتروني من الناحية الفنية والمحتوى الخاص بكل ما يتصل بأخبار وأنشطة الوزارة.

وحث على بذل المزيد من الجهود وتوفير المتطلبات اللازمة لتسهيل العمل بالموقع لتحقيق الهدف منه في تقريب التواصل وإيصال معلومات الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين.

ولفت الوزير العزاني إلى مميزات الموقع في احتوائه على العديد من النوافذ المهمة المتعلقة بقطاعات الوزارة والخدمات الالكترونية لمساعدة المواطنين في سرعة الوصول للمعلومة المطلوبة من البحث عن قضية معينة وأمين شرعي ونطاق الاختصاص وأي معاملة مقدمة في ديوان الوزارة والشكاوى وخدمة عرض الجلسات.

وتطرق إلى ما يحتويه الموقع الإلكتروني للوزارة من نافذة خاصة بجرائم العدوان وشهداء منتسبي السلطة القضائية ومباني السلطة القضائية المتضررة نتيجة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي وأخرى تتعلق بالتعاون الدولي من الاتفاقيات المحلية والإقليمية والدولية وإصدارات الوزارة المتعلقة بجرائم العدوان، وخدمات قضائية توثيقية وتوعوية وغيرها.

وفي ختام الفعالية بحضور نائب مدير مركز معلومات القضاء المهندس فهد الصعدي، قدم كبير اختصاصي تقنية المعلومات بالوزارة المهندس رضوان جرامه، عرضاً تفصيلياً عن مميزات الموقع الإعلامية والفنية والتقنية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department