الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أمانة العاصمة تناقش مستوى تنفيذ البرنامج الرمضاني

اليوم:  9
الشهر:  أبريل
السنة:  2022
ناقش لقاء اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد،  مستوى تنفيذ موجهات البرنامج الرمضاني وإنجاح حملة إعصار اليمن. وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، ووكلاء الأمانة والوكلاء المساعدين ومديري المديريات  والمكاتب التنفيذية، إلى نتائج تقييم أعمال اللجان المجتمعية في استنهاض الجهود الشعبية في حملة إعصار اليمن وتسيير قوافل البذل والعطاء.

وأكد اللقاء ضرورة استمرار حملة النظافة خلال الشهر الكريم بما يليق بعظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين، والتأكيد على أهمية استمرار الحملات التوعوية والإعلامية لرفع مستوى  وعي المواطنين بالالتزام بمواعيد اخراج المخلفات أثناء  عملية الجمع المباشر وعدم رميها في الجزر الوسطية.

وأقر تفعيل إجراءات وغرامات بحق المخالفين والمستهترين بالمنظر العام والذين يرمون المخلفات بالشوارع العامة والأسواق والجزر الوسطية واخراجها قبل أو بعد مرور سيارات النظافة.

وشدد اللقاء على اشعار أصحاب الأسواق المخالفة التي تتسبب بالاختناقات المرورية وعدم التزامها بتوفير سلات جمع المخلفات، وابلاغها بالضوابط والشروط والتقيد بنموذج سوق الجبلي الذي تحول إلى سوق منظم وملتزم على مستوى الامانة.

وتناول اللقاء آلية استكمال تدريب مديري المدارس الصيفية في إطار التحضيرات الجارية للتهيئة وتدشين المراكز الصيفية على مستوى الأمانة، والاحتياجات والمتطلبات اللازمة لإنجاح المراكز الصيفية.

واستعرض المجتمعون موجهات البرنامج الرمضاني ونسبة الحضور في المساجد والمدارس بكافة مديريات الأمانة، ومدى الالتزام بالبرامج وآلية الارتقاء في الحضور والمشاركة بهدف تعزيز سلوكيات وأخلاقيات وهوية المجتمع اليمني الإيمانية والروحية.

وأكد عُباد والمداني أهمية الارتقاء بأعمال الاستمرار في خدمات النظافة من خلال تفعيل المبادرات واللجان المجتمعية والقيام بمهامهم المطلوبة خلال الشهر الكريم ، والعمل على تفعيل الإحسان والتكافل الاجتماعي على مستوى كل مديرية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department