الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء: مؤتمر الاستثمار محطة لتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص

اليوم:  10
الشهر:  أبريل
السنة:  2022
اعتبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مؤتمر الاستثمار المقبل، فرصة للقطاعات الحكومية والقطاع الخاص لاستثمار القطاعات الواعدة والبحث العلمي في تحسين البيئة الاستثمارية. وأكد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس وعضو الهيئة محمد الانسي، أن المؤتمر يمثل محطة لتعزيز الشراكة بين الحكومة ومؤسساتها المعنية والقطاع الخاص إزاء مختلف القضايا الاستثمارية وذلك في مسار تحقيق الدور المنشود من هذا القطاع في خدمة الاقتصاد الوطني وتوليد فرص العمل الواسعة والمتنوعة أمام أبناء المجتمع والمساهمة في الحد من البطالة.

وأشار في اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة العلمية باللجنة التحضيرية العليا لمؤتمر الاستثمار وزير الخدمة المدنية والتأمينات الأسبق الدكتور أحمد الشامي، إلى أن مؤتمر الاستثمار سيتكئ في مختلف مفاصله على رؤية علمية تخدم الدولة بمؤسساتها الرسمية والقطاع الخاص وجهدهما لتعظيم فوائد الاستثمار لصالح التنمية.

وتسلّم رئيس الوزراء أثناء اللقاء من الدكتور الشامي، ملخصاً لعشرين ورقة بحثية من المقرر عرضها ومناقشتها من قبل المشاركين في المؤتمر.



وتم التطرق إلى الاجتماع المقبل للجنة التحضيرية العليا للمؤتمر برئاسة رئيس الوزراء، والمواضيع التي سيتم مناقشتها والمتصلة بمختلف الجوانب التنظيمية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department