الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الداخلية تحتفي بتخرج دفعة الانتصار السياسي

اليوم:  12
الشهر:  أبريل
السنة:  2022
نظّم المركز التدريبي العام للشرطة في وزارة الداخلية، أمس، حفل تخرج الدفعة الأولى بناء تأسيسي "دفعة الانتصار السياسي". وفي الحفل، الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، أشار نائب مدير المركز التدريبي، العقيد مصطفى الطيب، إلى أن تخرج الدفعة الأولى بناء تأسيسي، التي تحمل اسم "الانتصار السياسي"، تيمنا بما تحقق للوطن من انتصار سياسي.

ولفت إلى أن الدفعة الأمنية الجديدة، البالغ عددها 338 متخرجا تلقوا العديد من المهارات والمعارف على مدى خمسون يوماً، تأتي في إطار رفد وتعزيز الجانب الأمني، ومن اجل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحرص قيادة الوزارة على تفعيل البرامج التدريبية والثقافية لتعزيز قدرات وكفاءة رجال الامن.

وثمّن دعم قيادة وزارة الداخلية المستمر، واهتمامها بالجانب التدريبي.. شاكرا الجهود المخلصة لجميع العاملين من مدربين وإداريين ضباط وأفراد، الذين كان لهم الدور الأبرز في تخرج هذه الكوكبة من أبطال العمل الأمني والشرطي.

فيما أكدت كلمة الخريجين، التي ألقاها أحد الخريجين، استعداد وجهوزية خريجي الدفعة على العمل بكل إخلاص وتفانٍ، وتطبيق ما اكتسبوه من معارف علمية ومهارات أمنية في الميدان، وفق الأنظمة والقوانين.. لافتين إلى أنهم سيكونون حماة للأمن والاستقرار.

وفي الاحتفال، الذي حضره مدراء  التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران والمركز التدريبي العميد محمد يحيى الدولة ومدرسة تدريب أفراد الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر واتحاد الشرطة العميد عبدالرحمن المؤيد وإدارة التوجيه العميد حسن الهادي ، وأمن المحويت العميد علي حسين دبيس ، وأمن  البيضاء العميد عبدالله العربجي،  قدّم الخريجون عرضاً عسكرياً مهيباً، واستعراضا رمزيا لمسرح الجريمة والحفاظ عليه، وعرضا لتتبع الجناة والقبض عليهم، وعرضا لمهارات القنّاصة، جسّدوا فيها مهاراتهم، وما يتمتعون به من إرادة وعزيمة وروح معنوية عالية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department