الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فرع مؤسسة كهرباء محافظة صنعاء يحيي ذكرى الشهيد الصماد

اليوم:  18
الشهر:  أبريل
السنة:  2022
نظم فرع مؤسسة الكهرباء بمحافظة صنعاء  أمسية رمضانية في ذكرى استشهاد الرئيس صالح علي الصماد. استعرضت الأمسية بحضور وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي وقيادة وموظفي فرع المؤسسة ومدراء فروعها في المديريات، نماذج من حياة ومناقب وشجاعة الشهيد الصماد وتضحياته في مواجهة العدوان وانجازاته في إدارة شئون البلاد.

وأكد الوكيل الكهالي، أن الشهيد الصماد قدم أنموذجاً راقياً للقائد والسياسي الذي جاد بنفسه في الدفاع عن الوطن.

وتطرق إلى دلالات مشروع الرئيس الشهيد " يد تحمي .. يد تبني" في بناء الدولة ونهجه ودوره في تعزيز الصمود وتماسك الجبهة الداخلية والتصدي لمؤامرات ومخططات العدوان.

وحث وكيل المحافظة، على استغلال ما تبقى في الشهر الكريم بإحياء لياليه وتجسيد الغاية من الصيام وتحقيق المقاصد الروحية من هذه الفريضة ونيل بركتها وفوائدها.

فيما أشاد مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة ابراهيم الشبيبي، بمواقف وتضحيات الشهيد الصماد وحنكته في إدارة البلاد في ظروف عصيبة..مؤكدا أهمية الاستفادة من شهر رمضان والمواعظ والدروس التربوية التي تعزز من العقيدة والصبر.

ونوه بما تميز به الشهيد الصماد من صفات قيادية وتحمله لمسؤولية قيادة الوطن وما اتسم به من تسامح وصبر وحرص على لم شمل اليمنيين وتعزيز صمودهم وتلاحمهم.

تخلل الأمسية فقرات ومداخلات متنوعة نوهت بتضحيات الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن.



وكانت الامسية تناولت سير العمل في فرع المؤسسة ومستوى الأداء والانضباط وسبل حل الصعوبات وتوفير الاحتياجات ومتابعة ضبط المخالفين من ملاك المولدات التجارية وتأكيد الالتزام بالتسعيرة الرسمية.

حيث حث الوكيل الكهالي، قيادة وموظفي فرع المؤسسة على مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة المواطنين وتحسين مستوى العمل والاخلاص في تحمل المسئولية بما يسهم في استعادة انشطة وخدمات الكهرباء التي توقفت جراء العدوان والحصار.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department