الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس المشاط يلتقي أعضاء الهيئة العليا لرابطة علماء اليمن

اليوم:  15
الشهر:  مايو
السنة:  2022
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم أعضاء الهيئة العليا لرابطة علماء اليمن. واستمع الرئيس المشاط إلى رأي العلماء الأفاضل من خلال نقاش مستفيض حول مجمل قضايا الأمة العامة والخاصة، والخدمات والعدالة وحفظ الحقوق.

وتطرق الرئيس المشاط إلى الدور المحوري لعلماء اليمن في مواجهة العدوان وتكريس الوعي لدى عامة أبناء الشعب اليمني في أهمية التصدي لأعداء الأمة، انطلاقاً من الواجب الديني الذي يحث على الدفاع عن الوطن، باعتبار حب الأوطان من الإيمان.

وأشار إلى دور العلماء في مناصرة قضايا الأمة المركزية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ودعم أبناء الشعب الفلسطيني في الدفاع عن وحدة فلسطين ودحر المحتل الصهيوني الغاصب وصولاً إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية استمرار العلماء في تقديم الرأي والمشورة في مختلف المجالات التشريعية والتنفيذية وغيرها والاضطلاع بدورهم في توعية المجتمع، بأهمية مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وتضليلاته.

فيما دعا العلماء أبناء الشعب اليمني إلى التحلي باليقظة والجهوزية العالية لمواجهة أي خرق للهدنة من قبل دول العدوان والمرتزقة، والتصدي للمؤامرات التي يحيكها الأعداء ضد اليمن.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department