الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مناقشة آليات عمل الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة السياحة

اليوم:  31
الشهر:  مايو
السنة:  2022
ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير السياحة جار الله فاضل، سير الأداء العام للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة وآليات عملها.
وخلال الاجتماع، بحضور وكلاء الوزارة، ومدراء الإدارات المعنية بتنفيذ وإعداد خطط وبرامج الوزارة المتصلة بالخطة المرحلية الثانية 2021-2025 م، من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، أكد نائب الوزير على أهمية عمل الوحدة والحرص على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين القطاعات والإدارات المعنية لإنجاح عمل الوحدة والتسريع في إعداد الخطط والبرامج بما يواكب متغيرات المرحلة الراهنة.

وشدد نائب وزير السياحة، على أهمية رفع وتيرة الأداء وتلافي أوجه القصور وتعزيز الإيجابيات لتحقيق النجاح المطلوب .. حاثا على الاهتمام ببلاغات وشكاوى المواطنين ومتابعتها أولاً بأول.

بدوره أكد وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية، عصام السنيني، على ضرورة تقييم الأداء، والانتظام في عقد الاجتماعات، وتحديد اتجاهات العمل المستقبلي لقطاعات وإدارات الوزارة بالتنسيق مع مكاتبها في الأمانة والمحافظات.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين القطاعات والوحدة التنفيذية وتحديد الأولويات لاستيعاب المشاريع المهمة ضمن خطط المرحلة القادمة.. لافتا إلى أهمية تجاوز الصعوبات بما يسهم في تنفيذ مشاريع الرؤية الوطنية وضمان مساهمة السياحة بشكل فاعل في عملية تحقيق التعافي الاقتصادي.

فيما أشار وكيل الوزارة لقطاع التنمية السياحية، عبده صلاح، إلى أهمية تلبية احتياجات الوحدة التنفيذية، بما يمكنها من القيام بمهامها، والتركيز على المشاريع المتعلقة باستغلال القدرات المتاحة وتنمية المشاريع الاستثمارية للارتقاء بالبنية التحتية السياحية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص للنهوض بالعملية السياحية والمساهمة في عملية تحقيق التنمية الشاملة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department