الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

السلطة المحلية بالحديدة تدين جريمة إغتصاب الفتيات بمديرية حيس

اليوم:  18
الشهر:  يونيو
السنة:  2022
أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، جريمة إغتصاب ست فتيات بمنطقتي الجوير والسويهرة بمديرية حيس من قبل عناصر مرتزقة العدوان . واستنكرت السلطة المحلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ، الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان الأمريكي - السعودي - الإماراتي بقيادة المرتزق بسام المحضار، الذي أقدم على اغتصاب الفتيات في عمل جبان يتنافى مع كل الشرائع السماوية.


وأكد البيان رفضه لكل أشكال العنف الجنسي، التي تنتهك القانون الدولي الإنساني .. مشيرا إلى أن هذه الجريمة البشعة التي يندى لها جبين الإنسانية، تأتي ضمن المسلسل الاجرامي الممنهج الذي يسعى من خلاله العدوان عبر أدواته الرخيصة وعملائه في المناطق المحتلة إلى تعويض إخفاقاته بارتكابها.

وندد البيان باستمرار الصمت الدولي والأممي تجاه هذه الجرائم .. محملاً الأمم المتحدة وكافة منظماتها هذه الجريمة وسابقاتها، وما سيلحق بها وتداعياتها على المجتمع.

ولفت البيان إلى أن جريمة الاغتصاب هذه تندرج ضمن قوائم جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية .. داعياً منظمات المجتمع المدني والنشطاء الإعلاميين والحقوقيين إلى الوقوف والتحرك لفضح بشاعة ما يرتكبه التحالف ومرتزقته من انتهاكات تجاه أطفال ونساء اليمن.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department