الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

النعيمي يطلع على سير التعليم الأكاديمي بجامعة ذمار

اليوم:  18
الشهر:  يونيو
السنة:  2022
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي اليوم على سير التعليم الأكاديمي في كلية العلوم الطبية بجامعة ذمار. وخلال الزيارة ومعه عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ورئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية الدكتور صلاح الوزير، استمع النعيمي من رئيس الجامعة الدكتور طالب النهاري والقائم بأعمال عميد كلية العلوم الطبية الدكتورة أمة الخالق مهراس، إلى شرح عن التعليم والبرامج الأكاديمية المتاحة والجهود التي بُذلت في افتتاح الكلية واعتمادها في ظل شحة الإمكانيات والارتقاء بمستوى تدريب وتأهيل الطلاب وتقديم الخدمات الفنية الطبية المساندة.

وخلال الزيارة أشاد النعيمي بجهود الجامعة في تجويد العملية التعليمية رغم العدوان والحصار .. منوهاً بدور الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في إعداد الشباب وتأهيلهم في مختلف التخصصات العلمية و الإنسانية.

وثمن اهتمام الكادر الأكاديمي في استمرار العملية التعليمية وتخطي الصعاب والآثار التي خلفها العدوان والحصار .. مشدداً على الاهتمام بالبحث العلمي والاعتماد على الموارد المتاحة وتوظيفها وترشيدها واستغلالها لتجاوز التحديات والارتقاء بالعملية الاكاديمية.

ولفت النعيمي إلى أهمية التخطيط السليم لبناء وتأهيل الكوادر التي يتطلبها سوق العمل.

رافقه خلال الزيارة نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي ونائب عميد كلية العلوم الطبية الدكتور عادل عمران ومدير ضرائب محافظة ذمار شايف النعيمي.

إلى ذلك اطلع عضو السياسي الأعلى النعيمي ومعه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي على مستوى الإنجاز في مشروع كلية الطب البشري بجامعة ذمار والتحديات أمام استكمال المشروع بسبب العدوان والحصار.

واستمعا ومعهما عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ورئيس الهيئة العامة للشؤون البحرية الدكتور صلاح الوزير، إلى الصعوبات التي تواجه استكمال المشروع وجهود الجامعة في حلها ومعالجتها.وأكد عضو السياسي الأعلى ومحافظ ذمار أهمية دعم جهود الجامعة في استكمال إنجاز المشاريع ومعالجة الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع وانجازها لضمان استغلالها واستيعاب خطط الجامعة في فتح البرامج الأكاديمية الجديدة ورفع الطاقة الاستيعابية.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الضرائب شايف النعيمي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department