الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الصحة ومحافظ إب يتفقدان الوضع الصحي بمديرية فرع العدين

اليوم:  21
الشهر:  يونيو
السنة:  2022
تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم، الوضع الصحي بمديرية فرع العدين بالمحافظة. كما اطلع الوزير المتوكل والمحافظ صلاح ومعهما مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي، على سير العمل في مستشفى المزاحن الريفي بالمديرية والخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى والمترددين عليه.

واستمعوا من القائمين على المستشفى إلى شرح حول الخدمات المقدمة واحتياجاته الضرورية من المستلزمات الطبيبة والصحية، والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وخلال زيارتهم لأقسام المستشفى، أشاد الوزير المتوكل بجهود مكتب الصحة والمستشفى لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وأكد وزير الصحة، على ضرورة مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمديرية خاصة وأنها عانت من الحرمان خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى استعداد الوزارة، لتوفير بقية الاحتياجات الطبية والصحية للمديرية ومستشفى مزاحن ليقوم بدوره في تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

فيما أشاد محافظ إب، باهتمام وزير الصحة بالقطاع الصحي بالمحافظة وتوفير احتياجاتها من الأجهزة والمعدات الطبية لتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المديريات.

وأشار المحافظ صلاح إلى أن الزيار للقطاع الغربي للمحافظة تهدف لتلمس احتياجاته من الخدمات الصحية.. لافتا إلى أن هذه تعتبر أول زيارة لوزير صحة للمديريات الغربية.

إلى ذلك افتتح وزير الصحة العامة والسكان ومحافظ إب، مستشفى الوزيرة بمديرية فرع العدين المغلق منذ أكثر من 10 سنوات.

وأكد الوزير المتوكل، استعداد الوزارة تأثيث وتجهيز المستشفى بالمعدات والأجهزة الطبية.فيما اعلن محافظ إب تبرع السلطة المحلية بعشرة ملايين ريال لإعادة ترميم المستشفى، وكذا التبرع بـ 30 مليون ريال لمشاريع الطرق بالمديرية.. مشيدا بالمبادرات المجتمعية في مساندة الجهود الرسمية في تنفيذ مشاريع الطرق.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department