الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يناقش مع نائبه الجنيد الخطة المرحلية للرؤية الوطنية

اليوم:  25
الشهر:  يونيو
السنة:  2022
ناقش رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع نائبه لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، الجوانب المتصلة بالخطة المرحلية والخطط التنفيذية لكافة مؤسسات الدولة المنبثقة عن الخطة المرحلية.
وفي اللقاء تطرق الجنيد إلى سير أداء المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية خلال الفترة الماضية من العام الجاري.. مستعرضا آخر المستجدات في عملية التحليل المؤسسي وتحليل الوضع الراهن على مستوى كافة مؤسسات الدولة واللذين شملا الجوانب القانونية والمالية والإدارية وعمليات الأتمتة لأنشطة المؤسسات العامة، بما يتناسب ويخدم طبيعة نشاطها وعمليات وضع الاستراتيجيات الوطنية لتنفيذ تلك الموجهات.

وعبر الجنيد عن التقدير العالي لدعم المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ للمكتب التنفيذي ومساندتهما لمختلف مهامه وأنشطته.. مؤكدا أن المكتب وبالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية ماضٍ في تنفيذ مختلف المهام المناطة به وعلى مستوى كل محور من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وقد أشاد رئيس الوزراء بالأداء المهني للمكتب وبمستوى إنجازه لطبيعة الوظيفة الهامة المناطة به.. موجها كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية إلى الالتزام بتنفيذ مهامها بموجب الخطة التنفيذية السنوية والرفع إلى مجلس الوزراء بأي تحديات أو إشكاليات تعيق مسار التنفيذ.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department