الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس المشاط يؤكد على دور العلماء في توعية المجتمع وإرشاده

اليوم:  2
الشهر:  يوليو
السنة:  2022
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، وكوكبة من العلماء الأجلاء. جرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من القضايا المهمة والمواضيع المتصلة بحياة الناس وتحسين أحوالهم، وكيفية تعزيز الأداء الحكومي لتنفيذ المشاريع والخدمات التي يحتاجها المواطن في مختلف القطاعات.

ووجه الرئيس المشاط الجهات المعنية بإيجاد الحلول المناسبة للقضايا ذات الصلة بتحسين معيشة المواطنين والتي تناولها العلماء خلال اللقاء .. مؤكداً أنه سيضع كل ذلك في الاعتبار خلال المرحلة المقبلة.

وأكد على الدور الرئيسي للعلماء في توجيه المجتمع وإرشاده، ومواجهة الثقافات الدخيلة والحرب الناعمة التي يديرها الغرب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية لإفراغ المجتمعات من قيمها ليسهل لهم السيطرة عليها.

وقال الرئيس المشاط "إن المرحلة التي يعيشها الوطن في ظل المتغيرات الدولية والأزمات التي تسببت فيها أمريكا، تحتم على الدولة والشعب التحرك بكل جد للعمل والبناء، والتوجه للزراعة من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي في المجالات الزراعية والاقتصادية والصناعية للتقليل من آثار تلك الأزمات التي تعم العالم، خاصة اليمن في ظل العدوان والحصار".

من جانبهم أشاد العلماء بمحاضرات ودروس قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي من عهد الإمام علي عليه السلام إلى مالك الأشتر .. مؤكدين أهمية الاستفادة من الدروس التي يلقيها السيد القائد باعتبارها تقدم منهجاً لإدارة شؤون الدولة والناس وفق هدى الله وتعليماته وتوجيهاته.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department