الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يعزّي في وفاة المناضل محمد عبدالله الفسيل

اليوم:  29
الشهر:  أغسطس
السنة:  2022
بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل محمد عبدالله بن علي الفُسَيِّل، عن عمر ناهز 97 عاماً، حفل جله بالنضال والعطاء في خدمة الوطن. وأشاد رئيس الوزراء في البرقية، التي بعثها إلى أسرة الفقيد وآل الفسيل جميعاً، بمناقب الفقيد الذي يعد من مناضلي الرعيل الأول للثورة اليمنية، ومن المنتصرين لأهدافها الوطنية والإنسانية والمساهمين في ترسيخ مداميكها.
ونوّه بالمسيرة المهنية للفقيد الفسيل، لاسيما في المجال الدبلوماسي حيث ترأس بعثات دبلوماسية يمنية في عدد من الدول الشقيقة والصديقة، علاوة على كونه شاعراً وله إسهامات صحفية قيّمة.
وأكد رئيس الوزراء أن الوطن فقد برحيل الفسيل مناضلاً وثائراً بارزاً وقامة وطنية ورجل دولة عُرف بإخلاصه وتفانيه في خدمة الوطن وبالنزاهة والتجرد من المصالح الذاتية والسعي لإعلاء مصالح الوطن والشعب على كل المصالح.
وعبّر رئيس الوزراء في البرقية عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وآل الفسيل كافة، وجميع مناضلي الوطن الأحرار من ساروا ويسيروا على طريق صنع الحرية والاستقلال لوطنهم والعيش الكريم لشعبهم، وأبناء الشعب اليمني عامة بهذا المصاب.. سائلاً الله -العلي القدير - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department