الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمنيون يحيون ذكرى المولد النبوي بمهرجانات مليونية هي الأكبر في المنطقة

اليوم:  8
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2022
أحيا الشعب اليمني اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف، بفعاليات مليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات، هي الأكبر في المنطقة والعالم من حيث الاحتفاء بهذه المناسبة. حيث اكتظت ساحات الاحتفال في العاصمة صنعاء والمحافظات بالحشود المهيبة في مشهد عبر عن التعظيم والتوقير للرسول الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم والانتصار لرسالته.
واحتضنت الحشود الجماهيرية أسم محمد صلى الله عليه وآله وسلم في لوحة جسدت مدى حب وارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم واحتفائهم بذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم.
واعتلت الفرحة وجوه المشاركين الذين خرجوا من كل حدب وصوب، بعد أن توشحوا بالألوان الخضراء متوجهين إلى ساحات الاحتفال بهذه المناسبة.
وتميزت الاحتفالات بذكرى المولد النبوي لهذا العام بالتفاعل غير المسبوق والمشاركة الواسعة التي لفتت أنظار العالم نظرا لحجم الحشود البشرية الكبيرة التي خرجت للمشاركة في المهرجانات المركزية.
وتصدر الشعب اليمني، المشهد عربيا وإسلاميا بإحيائه لهذه المناسبة الدينية على نطاق واسع وغير مسبوق سواء من حيث الحشود المشاركة ومظاهر الحفاوة والبهجة والاستقبال لذكرى المولد النبوي والتي جسدت ارتباط اليمنيين الوثيق بالرسول الكريم وتمسكهم بنهجه.
وقد وثقت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" المهرجانات المحمدية في العاصمة صنعاء والمحافظات والتي تعجز الكلمات عن وصفها أو الإلمام بكافة تفاصيلها وما تحمله من دلالات ومعاني عظيمة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department