الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لقاء برئاسة محمد علي الحوثي بإب يناقش خطة ذكرى سنوية الشهيد

اليوم:  5
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2022
ناقش لقاء موسع بمحافظة إب اليوم، برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الخطة التنفيذية والفعاليات والأنشطة المواكبة للذكرى السنوية للشهيد.
وفي اللقاء الذي ضم محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات أمنية وعسكرية، أشاد عضو المجلس السياسي الحوثي، بتضحيات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وأوضح أن واجب أحرار الشعب اليمني، مقابلة عطاء الشهداء بعطاء أكبر من خلال الاهتمام بأسر وأبناء وذوي الشهداء ورعايتهم.
وشدد على ضرورة جعل مناسبة ذكرى الشهيد فرصة لاستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم في استمرار رفد الجبهات والعطاء والبذل للمرابطين في الجبهات.
ودعا محمد علي الحوثي إلى تحلي المجتمع باليقظة والوعي إزاء مؤامرات ومخططات قوى العدوان التي تستهدف التشويه الممنهج بالشهداء وأسرهم في مختلف الجوانب.
وأوضح أن الجميع معني بالتحرك الفاعل لمواجهة العدو، خاصةً تجفيف منابع تحشيد قوى العدوان ومرتزقته .. مهيباً بالجميع تحمل المسؤولية في توفير الخدمات الضرورية وتلبية احتياج المواطنين، وفقاً للممكن والمتاح.
وشدد عضو السياسي الأعلى على الاهتمام بمعالجة القضايا المتعثرة وجعلها أولوية، انطلاقاً من واجب الشعور بالمسؤولية في هذا الجانب .. داعياً أولياء الأمور إلى العمل على تخفيض المهور ليتسنى للشباب والفتيات إكمال نصف دينهم وبناء أسرة صالحة.
بدوره اعتبر محافظ إب، ذكرى سنوية الشهيد محطة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في استمرار العطاء والبذل والتضحية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وقال" الشهداء قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة واستقلال وسيادة اليمن، وبفضل دمائهم الزكية فشل مشروع الفوضى والتقسيم للوطن".
وحث المحافظ صلاح، اللجان المشكلة في المديريات إلى الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين من خلال زيارتهم وتلمس احتياجاتهم .. مبيناً أن محافظة إب قدمت وما تزال التضحيات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
من جهته شدد الناشط الثقافي يحيى اليوسيفي، على ضرورة استشعار الجميع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في رعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم نظير تضحيات ذويهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.
واستعرض جانباً من الخطة التنفيذية المواكبة لذكرى سنوية الشهيد بمركز المحافظة والمربعات .. حاثا الجميع على التعاون والتفاعل لإنجاح الخطة.
بدوره أكد مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة محمد المساوى، أنه سيتم توزيع هدايا وسلال غذائية لكافة أسر الشهداء في المحافظة بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد.
وذكر أنه سيتم إقامة معارض صور الشهداء وتجهيز الروضات .. مشددا على اللجان المركزية وكذا لجان المديريات النزول الميداني لزيارة أسر الشهداء وتلمس أحوالها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department