الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الوهباني وبن حبتور والجنيد يزورون المناضل الدكتور أحمد الأصبحي

اليوم:  31
الشهر:  يناير
السنة:  2023
زار عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم المناضل والأديب والسياسي والمفكر الدكتور أحمد محمد الأصبحي، عضو مجلس الشورى في منزله. واطمأن الوهباني وبن حبتور خلال الزيارة ومعهما نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني ووكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري، على صحة الدكتور الأصبحي، عقب عودة من رحلة علاجية خارج الوطن.
وعبر الزائرون عن تمنياتهم للدكتور الأصبحي دوام الصحة والعافية ليواصل مسيرة عطائه الوطنية الفكرية والسياسية والأدبية الزاخرة بالمواقف الوطنية والأعمال النوعية.
ودار الحديث خلال الزيارة حول الأوضاع الوطنية عامة وما حققه الشعب اليمني من نجاح في الصمود طيلة ثمان سنوات من العدوان والحصار في ظل التلاحم الوطني لمختلف الفعاليات السياسية والاجتماعية المناهضة للعدوان والاحتلال والحصار وبروز ملامح النصر على قوى العدوان بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وجرى التطرق إلى المشهد الثقافي على المستوى الوطني خلال الظرف الراهن والأعمال الأدبية للدكتور الاصبحي، التي أضافت للمكتبة اليمنية مجموعة من الإصدارات القيمّة، عكست ثراء تجربته الإنسانية والسياسية والفكرية والأدبية.
فيما عبر الدكتور الأصبحي، عن الامتنان لعضو السياسي الأعلى الوهباني ورئيس الوزراء ونائبه والبروفيسور الترب والسفياني والعشاري، على زيارتهم الأخوية لما لها من قيمة معنوية كبيرة .. سائلاً الله أن ينعم على الجميع بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد في أعمالهم الوطنية ومهامهم القيادية والمهنية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department