الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يعزي في وفاة الدكتور نعمان الأسودي

اليوم:  15
الشهر:  فبراير
السنة:  2023
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور نعمان الأسودي مستشار رئيس جامعة ذمار، بعد حياة زاخرة بالعطاء الأكاديمي. وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وبقية أفراد الأسرة وآل الأسودي كافة، بمناقب الفقيد وإسهاماته العلمية والبحثية ودوره الريادي في تأسيس جامعة ذمار، وجهده المشهود في مسار التطوير الأكاديمي والتعليمي من خلال شغله منصب نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب وقبل ذلك عميداً لكلية التربية.
ونوه بما تمتع به الفقيد من كفاءة وإخلاص وتفانٍ في أداء مختلف المهام القيادية والأكاديمية والتعليمية طيلة الأعوام الماضية .. مؤكداً أن الوطن وقطاع التعليم العالي عامة وجامعة ذمار على نحو خاص، فقدا برحيل الدكتور الأسودي، أستاذاً جامعياً بارزاً وقيادياً كفؤاً اضطلع بدور مهم في خدمة المجتمع والأجيال وقطاع التعليم بصورة عامة.
وعبر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد وآل الأسودي كافة وأعضاء هيئات التدريس في جامعة ذمار والجامعات اليمنية عامة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه وطلابه ومحبيه بالصبر والسلوان.
" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department