الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير العدل يؤكد على أهمية برنامج الصمود في إفشال مؤامرات العدوان

اليوم:  1
الشهر:  مارس
السنة:  2023
أكد وزير العدل القاضي نبيل العزاني أهمية برنامج الصمود الوطني وما يتضمنه من أهداف لتعزيز ثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومؤامراته. وأشار الوزير العزاني خلال فعالية نظمتها اليوم مدرسة جيد الثانوية بمديرية رداع بالبيضاء، إلى أن برنامج الصمود يأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية.
ولفت إلى تزامن هذه الفعالية مع الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وذكرى استشهاد الرئيس الصماد كمحطتين مهمتين لاستلهام معاني التضحية والثبات على موقف الحق.
ودعا وزير العدل إلى التمسك بالهوية الإيمانية والتحلي بالقيم الوطنية التي يمكن من خلالها بناء جيل قادر على مواجهة كافة التحديات.. مشيرا إلى أن صمود الجبهة التربوية يعد امتدادا للانتصارات التي يسطرها الجيش في ميادين العزة.
وثمن ثبات وصمود التربويين واستمرارهم في أداء مهامهم، متجاوزين الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.. لافتا إلى أن العدوان سعى لإيقاف العملية التعليمية من خلال استهداف المنشآت التعليمية والكادر التربوي والطلاب.
من جانبه أشار وكيل المحافظة صالح الجوفي إلى أهمية التعاطي بجدية مع أهداف وأنشطة البرنامج الوطني للصمود والسعي لتعزيز العلاقة بين السلطة المحلية والمجتمع والتعاون والتكافل في شتى المجالات الخدمية والتنموية، ورفع مستوى الوعي الثقافي والتعليمي في أوساط المجتمع.
فيما أشار مديرا مكتب التربية والتعليم بمدرية رداع محمد الصورة، وثانوية جيد النموذجية حسن إدريس إلى أهمية تعزيز مستوى الوعي لدى الطلاب بما يحاك ضد اليمن من مؤامرات.
تخللت الفعالية التي حضرها مديرا مديرية رداع أحمد العكام والشؤون القانونية بمحافظة البيضاء حسين الحسني، كلمات وقصائد وفقرات إنشادية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department