الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وكيل وزارة الداخلية يتفقد أحوال المرابطين من رجال الأمن في الحديدة

اليوم:  22
الشهر:  أبريل
السنة:  2023
تفقّد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي اليوم، على أحوال المرابطين من منتسبي أمن محافظة الحديدة، ومعسكر قوات الأمن المركزي، وأمن المنطقة الشمالية ونقاط الحزام الأمني وقطاع خفر السواحل.
والتقى الوكيل الصيفي ومعه مديرا مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر والعلاقات الخارجية والانتربول الدولي العميد خالد المداني، بقيادة وضباط وصف وجنود منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية، واستمعوا منهم إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية وصمودهم في مواقعهم وتأدية مهامهم الموكلة إليهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار.
وهنأ الوكيل الصيفي، منتسبي إدارة أمن المحافظة ومعسكر قوات الأمن المركزي والوحدات الأمنية والعسكرية بحلول عيد الفطر، ناقلاً للمرابطين من رجال الأمن تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بحلول هذه المناسبة الدينية، وقدّم لهم هدايا عينية ورمزية.
وأكد الحرص على تعزيز الجهوزية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم في مختلف الظروف والأوضاع .. مشيداً بصمود منتسبي المؤسسة الأمنية، ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن النظام والقانون.
وحث وكيل وزارة الداخلية، رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود ورفع حالة اليقظة والجهوزية الأمنية، لإحباط مخططات العدوان التي يسعى العدوان يراهن على زعزعة أمن الوطن واستقراره بعد فشله في الجبهة العسكرية.
فيما ثمن نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية واهتمامهم بمنتسبي الأجهزة الأمنية في مختلف الفروع والمصالح والوحدات وإدارات الأمن بالمحافظة.
وأكد أن منتسبي أمن المحافظة سيظلون أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره.
بدورهم عبر منتسبو أمن المحافظة عن امتنانهم لزيارة ومشاركة قيادة وزارة الداخلية أفراحهم بعيد الفطر المبارك .. مؤكدين جاهزيتهم وثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وإفشال مخططات الأعداء الرامية للنيل من أمن واستقرار الوطن.
رافقهم خلال الزيارة مدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد فهد المدومي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department