الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الدرة والأسد والجرموزي يطلعون على أحوال المرابطين في الساحل الغربي

اليوم:  22
الشهر:  أبريل
السنة:  2023
اطلع نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد الدرة ومعه عضوا المجلس الدكتور حزام الأسد والمهندس لطف الجرموزي، اليوم على أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
واستمعوا خلال الزيارة للمرابطين في القوات البحرية من قائد القوات البحرية العميد الركن منصور السعدي سجاد وقائد الدفاع الساحلي العميد الركن محمد القادري، إلى شرح عن مستوى انضباط وجاهزية الأبطال في جبهة الساحل الغربي، خلال أيام عيد الفطر.
ونقل الزائرون للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشادوا بصمود المرابطين في جبهة الساحل الغربي والقوات البحرية والدفاع الساحلي وثباتهم واستبسالهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وأكد عضو مجلس الشورى - عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور الأسد اعتزاز الشعب اليمني بتضحيات المرابطين في مختلف الجبهات، مثمناً صمودهم وثباتهم على مدى ثمان سنوات من العدوان والحصار.
ولفت إلى أن ما تحقق من انتصارات، على مختلف المستويات، يأتي بفضل الله وتضحيات واستبسال الأبطال في جبهات العزة والكرامة، لا سيما أبطال القوات البحرية.
وأشار الدكتور الأسد إلى الحرص على زيارة المرابطين، والاطلاع على أحوالهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتق قيادة وأعضاء مجلس الشورى في معايدة الأبطال ورفع معنوياتهم.
وقدّم الزائرون هدايا عيدية للمرابطين وفاءً لصمودهم وثباتهم.
إلى ذلك زار نائب رئيس مجلس الشورى ومرافقوه سفينة روابي، وتم اللقاء خلالها بعدد من منتسبي الوحدات العسكرية والمرابطين في المنطقة العسكرية الخامسة.
وخلال اللقاء أكد الدرة والأسد والجرموزي، أن الشعب اليمني ينعم بالأمن والاستقرار والسكينة العامة بفضل تضحيات المرابطين وصمودهم في مختلف الجبهات.
وحثوا على اليقظة الدائمة والحذر من مؤامرات قوى العدوان التي فشلت خلال ثمان سنوات من العدوان والحصار والحرب القذرة التي شنتها على الشعب اليمني.
كما اطلع نائب رئيس مجلس الشورى وعضوا المجلس الأسد والجرموزي على أحوال الجرحى في مستشفى الساحل الغربي.
واستمعوا ومعهم لوجستي المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن حمزة أبو طالب، إلى شرح من قيادة وكوادر المستشفى حول مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى.
وأكد الزائرون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالجرحى وتقديم كامل الرعاية والعناية الصحية لهم عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department