الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

التعليم العالي تكرم موظفي إدارة الاعتراف والتصديق بمناسبة يوم العمال العالمي

اليوم:  2
الشهر:  مايو
السنة:  2023
كرمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، موظفي الإدارة العامة للاعتراف والتصديق والمعادلات بشهادات تقدير ومبالغ رمزية بمناسبة يوم العمال العالمي تحت شعار "يد تبني ..ويد تحمي".
وفي التكريم أشار وزير التعليم العالي حسين حازب إلى دلالة ورمزية الاحتفال بيوم العمال لتكريم الموظفين ورفع معنوياتهم تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاز المهام الموكلة إليهم طوال العام .
وأشاد بالإنجازات التي حققتها الإدارة في إنجاز مصادقة ومعادلة نحو 16 ألفاً و404 وثائق تخرج خلال أربعة أشهر من العام الجاري منها أربعة آلاف و 664 وثيقة تخرج بالتعليم الحكومي و 11 ألفاً و744 وثيقة تخرج في التعليم الأهلي.
واعتبر حازب إدارة التصديقات، النموذج الأمثل في مستوى الأداء وحجم الإنجاز والالتزام بالدوام الرسمي طوال العام، مؤكداً أن العاملين والعاملات في هذه الإدارة مرشحين للمشاركة في لجان تصحيح أوضاع الجامعات في مختلف الجوانب التنظيمية والإدارية والأكاديمية نظراً لخبرتهم التراكمية للتعامل مع وثائق الخريجين من مختلف الجامعات .
وشدد على ضرورة تجسيد مبدأ الإحسان وحُسن المعاملة أثناء التعامل مع الناس واستقبال معاملاتهم وإنجازها بسرعة .
من جانبه أكد نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين أهمية استشعار الجميع المسئولية في تقديم الخدمات للمواطنين ومعاملتهم بأسلوب حسن، ومراعاة أوقات وظروف الطلاب وفحص أوراقهم وملفاتهم والتأكد من استيفاء كافة النواقص قبل استلام ملف المعاملة وتحديد يوم لاستلامها.
فيما أشار وكيل الوزارة لقطاع الشئون التعليمية الدكتور غالب القانص إلى أهمية هذه اللفتة الكريمة من الوزارة لتكريم موظفي إدارة الاعتراف والتصديق تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاز معاملات ووثائق الخريجين خلال فترات قياسية .
حضر التكريم أمين عام مجلس الاعتماد الأكاديمي الدكتور محمد ضيف الله، ورئيس المكتب الفني أحمد الأحصب، ومستشار الوزير محمود الصلوي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department