الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مسيرة حاشدة في دمت بالضالع تضامناً مع الشعب الفلسطيني

اليوم:  14
الشهر:  مايو
السنة:  2023
شهدت محافظة الضالع اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في المسيرة التي أقيمت بمدينة دمت وتقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري الشعارات المنددة بالجرائم والممارسات الإرهابية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بما فيهم الأطفال والنساء.
واستهجن المشاركون، جرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، مؤكدين تأييدهم لعملية "ثأر الأحرار" التي نفذتها المقاومة الفلسطينية.
وجددوا الموقف الثابت للشعب اليمني الداعم للشعب الفلسطيني، ومناصرته ومساندته للمقاومة في ردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني، والرد على استمرار جرائمه بحق النساء والأطفال.
وفي المسيرة أكد الشغدري أن خروج الشعب اليمني على قلب رجلٍ واحدٍ قيادة وحكومة وشعبا، يعبر عن التضامن مع أحرار فلسطين، وأنه لن يتخلى عن الشعب الفلسطيني ولا عن مقدسات المسلمين وبالأخص المسجد الأقصى.
وأشار إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني، وهو ما يتجلى اليوم بخروج اليمنيين تضامناً مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.
فيما أوضح عضو رابطة علماء اليمن القاضي محمد الباشق أن الشعب الفلسطيني أعزل من السلاح ويواجه أخطر تحالف عسكري عبر التاريخ، ما يتطلب من الجميع عدم تركه وحيداً في مواجهة تحالف عدواني عالمي.
واستنكر بيان صادر عن المسيرة، الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء من أبناء فلسطين واستهدافه الأحياء والمنازل السكنية في قطاع غزة، في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.
وأكد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وتقديم الغالي والنفيس من أجل القضية الفلسطينية رغم العدوان والحصار المفروض من قبل العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.
وبارك البيان الرد القوي في عملية ثأر الأحرار للمقاومة الفلسطينية على الجرائم الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني المحتل في قطاع غزة، مشيراً إلى أن الأمة العربية والإسلامية معنية بالنهوض بمسؤوليتها تجاه فلسطين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department