الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يناقش مع الدكتور أبو لحوم نشاط القطاع الاقتصادي ووزارة المالية

اليوم:  27
الشهر:  مايو
السنة:  2023
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مع نائبه للشئون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، نشاط القطاع الاقتصادي والأداء العام لوزارة المالية والجهات التابعة لها. حيث استمع رئيس الوزراء من الدكتور أبو لحوم، إلى شرح عن مستوى تنفيذ خطة الوزارة والجهات التابعة لها للعام الجاري، وكذا ملامح خطتها الرئيسية للعام المقبل 1445ھ.
وأوضح أن الوزارة بمختلف قطاعاتها والجهات التابعة لها ومكاتبها بأمانة العاصمة والمحافظات تنفذ خططها وبرامجها ومشاريعها وفقا لخطتها مع القيام بمهامها الاصيلة في إدارة المالية العامة وتنظيم وتنسيق العمليات المتصلة بها وفقا للقانون والصلاحيات المخولة للوزارة.. مشيرا إلى الأعمال المنجزة من قبل وحدة التدخلات المركزية التابعة للوزارة سيما في مجال شق وتعبيد ورصف الطرق في المناطق المحرومة والنائية.
وقد أثنى رئيس الوزراء على الأنشطة والبرامج المنفذة من قبل الوزارة في إطار تنفيذ خطتها التطويرية على مستوى ديوان الوزارة والجهات التابعة لها.
ولفت إلى حجم المسئولية الواقعة على عاتق الوزارة خلال هذه الفترة الاستثنائية خاصة الوفاء بالتزاماتها المتصلة بالأولويات التي تضمنتها خطة الإنفاق السنوية للحكومة.. مشيدا بجهود قيادة الوزارة وكافة المؤسسات التابعة لها وموظفيها والعاملين فيها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department