الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على إسناد مؤسسات التعليم العالي

اليوم:  10
الشهر:  يونيو
السنة:  2023
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، حرص الحكومة على إسناد كافة مؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية، وخططها التطويرية للجوانب العلمية والأكاديمية والبحثية، وتعزيز فرص نجاحها في أداء واجباتها الوطنية والتنويرية والإنمائية. ونوه رئيس الوزراء لدى لقائه اليوم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عادل المتوكل، بالأداء التعليمي لكافة الجامعات اليمنية وبأدوارها القيمة سيما خلال سنوات العدوان والحصار وبجهدها الكبير للتغلب على تحديات وصعوبات الوضع الراهن.
واستمع رئيس الوزراء إلى عرض من الدكتور المتوكل حول استعداد الجامعة للعام الدراسي 1445ھ وترتيباتها لاستقبال الطلبة الجدد وفقا لحصتها المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.. مشيرا إلى أبرز الإنجازات العلمية والبحثية التي حققتها الجامعة خلال العام الدراسي المنصرم لتعزيز مكانتها العلمية والأكاديمية وإسهامها في المجال البحثي.
وعبر عن الشكر والامتنان لرئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي وكذا وزارة التعليم العالي على مساندة الجامعة خلال الأعوام الماضية وانعكاس ذلك على استقرار أنشطتها المختلفة و نجاح خططها التطويرية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department