الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزارة الإرشاد تدين الإساءات المتكررة للقرآن الكريم

اليوم:  22
الشهر:  يوليو
السنة:  2023
أدانت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، تكرار الإساءات بحرق نسخ من القرآن الكريم في السويد والدنمارك. وأكدت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، نسخة منه، أن هذه الجرائم المتكررة تعبر عن مدى الحقد والهمجية والاستهانة والاستفزاز لمشاعر المسلمين واستهداف أعظم مقدساتهم.
واشارت الي ان هذه الخطوات الحاقدة والتواطؤ معها تعتبر حرباً صريحة على الإسلام والمسلمين، و يستوجب تحركاً إسلاميا عالمياً وكبيراً لتأديب كل من يتمادى وتسول له نفسه المساس بالمقدسات الإسلامية.
ودعت وزارة الإرشاد الدول الاسلامية والجمعيات والمؤسسات ذات العلاقة، بتجريم هذه الحادثة الخطيرة، ومقاطعة هذه الدول التي خالفت القوانين الدولية التي تجرم المساس بمقدسات الأديان.
وطالبت كافة النخب والشعوب والأنظمة إلى اتخاذ مواقف شجاعة بمقاطعة السويد والدنمارك والمطالبة العاجلة بمحاكمة من ارتكب هذه الجرائم وتقديم اعتذارات رسمية لكافة الأمة الإسلامية والكف عن الإساءة لمقدسات المسلمين.
وباركت الوزارة ما قامت به وزارة الصناعة والتجارة بصنعاء بإصدار قرار يمنع استيراد البضائع السويدية وألغت تسجيل 30وكالة ,و100 علامة تجارية سويدية.. مثمنة قرار حكومة العراق بطرد السفيرة السويدية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department