الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس القضاء يزور محكمة ونيابة استئناف أمانة العاصمة

اليوم:  22
الشهر:  يوليو
السنة:  2023
زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد بن يحيى المتوكل ومعه رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد علي الشهاري اليوم، محكمة ونيابة استئناف أمانة العاصمة، ومحكمة ونيابة غرب الأمانة الابتدائية. وخلال الزيارة التي تتزامن مع بدء تدشين العام القضائي الجديد ١٤٤٥ هـ، اطلع رئيس مجلس القضاء الأعلى على جاهزية محكمة ونيابة استئناف الأمانة، ومحكمة ونيابة غرب الأمانة الابتدائية ومستوى سير عملية التقاضي فيها.
وأكد القاضي المتوكل ضرورة مواصلة العمل والتصريف الأمثل للقضايا وسرعة الفصل فيها، وجعل افتتاح العام الجديد، مناسبة للوقوف على ما تم إنجازه خلال العام المنصرم ورصد المعوقات التي حالت دون تحقيق الأهداف المرجوة.
وشدد على أهمية العمل على تجاوز الصعوبات مستقبلاً، من خلال وضع التدابير وتنفيذ الخطط القضائية، وبما يمكّن القضاء من الاضطلاع بدوره وتنفيذ مهامه في حماية الحقوق وترسيخ الأمن والاستقرار.
وأشاد رئيس مجلس القضاء ورئيس هيئة التفتيش القضائي بجهود العاملين في الهيئات القضائية، وتمنيا لهم التوفيق والنجاح في تقديم خدمة العدالة ومساعدة أصحاب الحقوق في الحصول على حقهم.
من جهته أبدى رئيس محكمة ونيابة استئناف الأمانة القاضي أحمد العزاني والقاضي أحمد أبو منصر ورئيس المحكمة الابتدائية بغرب الأمانة القاضي طه نعمان ووكيل النيابة القاضي ياسر الزنداني، ارتياحهم لزيارة رئيسي مجلس القضاء وهيئة التفتيش والاطلاع على سير العمل وتذليل الصعوبات التي تواجه المحاكم والنيابات بأمانة العاصمة وسبل تجاوزها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department