الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

امسية في بني الحارث بذكرى المولد النبوي

اليوم:  19
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2023
نظم أبناء حي ذهبان بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، اليوم أمسية ثقافية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف . وفي الأمسية التي حضرها عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل أمانة العاصمة محمد سريع ومستشار رئيس الوزراء لشؤون البيئة علي الأسدي، أشار مدير المديرية حمد بن راكان، إلى اهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لاستلهام المبادئ الدينية والقيم النبيلة التي اتصف بها الرسول الكريم.
وأكد أن احياء المناسبة العظيمة، بهذا الزخم والاحتفالات الكبيرة هو ردا عمليا على أولئك الأعداء الذين يحاولون الاساءة إلى القرآن الكريم والنبي العظيم .
فيما عبرت كلمات المشاركين عن فخرها واعتزازها بإحياء هذه المناسبة حبا وتعظيما لنبي الله محمد صلوات الله عليه وعلى اله وتأكيدا على الأقتداء بسيرته ونهجه القويم.
ودعت الجميع إلى التحشيد والخروج المشرف يوم الثاني عشر من ربيع أول بميدان السبعين في الفعالية الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
تخلل الأمسية بحضور قيادات محلية وتنفيذية ووجهاء وشخصيات ولجان مجتمعية، قصيدتين للشاعر صقر اللاحجي والشاعر يحيى حطيف، وفقرات إنشادية لفرقتي أنصار الله وشهيد القرآن، عبرت عن الفرح بذكرى المولد النبوي.
كما نظمت مسيرة ضوئية للسيارات المزينة باللون الأخضر في حي ذهبان، ابتهاجا واحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم، وجابت عددا من الشوارع الرئيسية والفرعية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department