الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يشارك في فعالية بالمولد النبوي في حي جدر ببني الحارث

اليوم:  23
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2023
نظم أبناء حي جدر مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف. وفي الفعالية أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يُجسد التعظيم والمحبة الصادقة، ومدى ارتباط أهل اليمن الوثيق برسول الله وآل بيته عليهم الصلاة والسلام.
وأوضح أن الأمة في المرحلة الراهنة، تحتاج لإبراز عظمة الرسول الكريم في التآخي والتراحم والتمسك بنهجه والاقتداء به، في ظل محاولة الأعداء إبعادها عن كتاب الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم .. مشيرا إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة في قلوب اليمنيين وما يمثله مولده من رسائل مهمة للأعداء الذين يحاولون فصل الأمة عن دينها وعقيدتها وهويتها وكتابها وسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام.
ودعا اللواء عبدالكريم الحوثي إلى المشاركة في فعاليات ذكرى المولد النبوي والتحشيد الكبير والمشاركة الفاعلة ليوم 12 من ربيع الأول الجاري في بالعاصمة صنعاء والمحافظات.
وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيلا قطاع الأمن والشرطة والموارد المالية والبشرية اللواء أحمد علي جعفر واللواء علي سالم الصيفي، أفاد وكيل محافظة صنعاء يحي جمعان بأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، هو القدوة الحسنة الذي منَّ الله به على الأمة، ليخرجها من الظلمات إلى النور.
واستعرض فضل ودور أهل اليمن ونصرتهم لرسول الله وآل بيته على مر التاريخ، لافتاً إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، مناسبة لتجسيد القيم التي جاء بها الرسول الكريم وغرس حبه في نفوس الأجيال وتعزيز ارتباط الأمة لتتمكن من مواجهة أعدائها والنصر عليهم.
وحث الوكيل جمعان الجميع على المشاركة والتحشيد للفعاليات المركزية في يوم 12 ربيع الأول احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.وخلال الفعالية التي حضرها مديرو العموم بقطاع الأمن والشرطة اللواء علي حسين الحوثي، والعميد محمد المحاقري، والعميد محمد الفران، أشار ومدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم وأمين عام محلي مديرية بني الحارث محمد ناصر إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم.
وأكدا أن التولي الصادق لله تعالى والرسول الكريم وآل بيته وأعلام الهدى، وسيلة لصلاح الأمة في الدنيا والفوز في الآخرة وسلاح لمواجهة المؤامرات والمخاطر التي تحاك ضدها.
حضر الفعالية قيادات أمنية ونواب مدراء العموم بالوزارة، وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، وأهالي حي جدر بمديرية بني الحارث.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department