الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مستشفى السبعين بأمانة العاصمة يحتفي بالمولد النبوي

اليوم:  24
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2023
نظم مستشفى السبعين للأمومة والطفولة في أمانة العاصمة،اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم. وفي الفعالية أكد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني، أهمية استشعار المسؤولية امام هذه المناسبة العظيمة، بإقامة الفعاليات والأنشطة الاحتفالية في القطاع الصحي والمشاركة الواسعة في إحياء المولد النبوي الشريف، بما يجسد ارتباط الشعب اليمني واعتزازه بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار إلى دلالات ذكرى المولد النبوى في تعزيز الارتباط والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به والمضي على نهجه القويم، والتحلي بالقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية السامية.
وأكد الدكتور المروني، على الاعتزاز والفخر بما يعيشه اليمنيين من عزة وكرامة، وتجديد البيعة والولاء للرسول الأعظم، والخروج المشرف في الفعالية المركزية بميدان السبعين.. مشيداً بصمود العاملين في القطاع الصحي ووقوفهم أمام كل التحديات والظروف ومواجهة مؤامرات العدوان.
فيما أشارت مديرة مستشفى السبعين الدكتورة ماجدة الخطيب، إلى عظمة هذه المناسبة العطرة، ومكانتها في قلوب اليمنيين الذين ناصروا رسول الله صلى الله عليه وآله وازروه منذ فجر الإسلام.
وتطرقت إلى أن زخم الاحتفالات الواسعة التي يقيمها أبناء الشعب اليمني بذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم، لها دلالة عميقة على صدق حبهم وولائهم لنبي الرحمة والإنسانية خاتم الأنبياء وسيد المرسلين.
ولفت الدكتورة الخطيب إلى أهمية الاستفادة من ذكرى مولده الشريف صلوات الله عليه وآله وسلم، باعتبارها محطة للتزود وتزكية النفوس والأخلاق العظيمة التي تحلى بها النبي الأعظم، وتجسيدها على الواقع عملاً وسلوكاً.
تخللت الفعالية بحضور نواب ورؤساء أقسام وكوادر المستشفى، فقرات شعرية وانشادية وفلكلور شعبي لفرقة أجيال المسيرة، ومسرحية معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department