الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

فعالية خطابية بمديرية السياني في إب بذكرى المولد النبوي

اليوم:  25
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2023
نظم أبناء منطقة النجد الأحمر بمديرية السياني محافظة إب اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر الخالدة. وفي الفعالية أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، أن ذكرى المولد النبوي محطة للتذكير بأخلاق المصطفى والتزود من سيرته العطرة باعتباره القدوة الحسنة، لافتاً إلى أهمية إحياء المناسبة الدينية الجليلة لتوضيح المكانة العظيمة لخاتم المرسلين الذي أرسله الله رحمة للعالمين.
ودعا الهارب، جميع أبناء المحافظة إلى التحرك الجاد والإسهام الفاعل في التعبئة والاحتشاد الكبير إلى الساحة المركزية في مدينة إب وباقي الساحات في المربعات المتواجدة في المديريات المعلنة من قبل اللجنة التنظيمية بعد غد الأربعاء لإحياء ذكرى المولد النبوي وبما يليق بمكانة وعظمة النبي الخاتم.
فيما أوضح وكيل المحافظة يحيى القاسمي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وإقامة هذه الفعاليات والأنشطة المتنوعة يغيض أعداء الإسلام ويقلقهم لأنه يعيد ارتباط الأمة بنبيها ودينها.
وشدد على ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية، التي ستصنع التحول في تاريخ ومسيرة الشعب اليمني، الذي أثبت صدق هويته وهو يواجه عدواناً شاملا منذ تسع سنوات، وحث أبناء المديرية على الاحتشاد المشرف في الساحات المركزية للمولد النبوي بعد غد الأربعاء.
وتناولت كلمة مدير المديرية علي النوعة، دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي، لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم والسير على نهجه القويم .. مؤكدا أهمية الاقتداء برسول الله وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى مولده الشريف طاعة لله وتعظيما لرسوله الكريم.
تخللت الفعالية، التي حضرها نائب مدير التربية عبدالكريم السماوي ومديرا إدارتي الأمن علي العماد والتربية وليد البعسي ومدير قسم شبان محمد مفضل وعدد من الشخصيات الاجتماعية، أناشيد معبرة.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department